القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسة الخصوصية Privacy Policy


سياسة الخصوصية

يدرك موقع مزيكاتي أهمية حماية معلوماتك الشخصية ولذلك تتعهد دائما بالالتزام بسياسة الخصوصية هذه
لضمان حماية معلوماتك الشخصية بشكلٍ فعال. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على استخدامك للنوتات الموسيقية المقدمة من قبل موقعنا الإلكتروني. في هذه السياسة ، تشير الضمائر إلى “نحن” أو “موقعنا” إلى فريق موقع مزيكاتي .
تحدد هذه السياسة الأساس الذي سيتم من خلاله جمع أو تخزين أو استخدام أو كشف أو معالجة أي بيانات شخصية نقوم بجمعها منك ، أو التي تقدمها لنا ، فيما يتعلق بموقعنا (كما هو موضح أدناه). يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهات نظرنا وممارساتنا المتعلقة ببياناتك الشخصية وكيفية تعاملنا معها.
موقع مزيكاتي هو المتحكم في بياناتك الشخصية التي نجمعها منك أو نتلقاها. حيث أنه هو الذي يحدد أغراض ووسائل معالجة بياناتك الشخصية. ومع ذلك ، ستتم معالجة بياناتك الشخصية وفقًا لهذه السياسة.

معلوماتك

سنقوم بجمع ومعالجة البيانات الشخصية التالية :لمعلومات التي تقدمها لنا. هي المعلومات التي تزودنا بها عن طريق الاتصال بنا عبر موقعنا الإلكتروني أو ملىء الإستمارات عبر الإنترنت على موقعنا على www.mazzikaty.net من خلال التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك ، لطلب نوتات موسيقية من موقعنا. قد تتضمن المعلومات التي تقدمها لنا: اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومعلومات الدفع / الفوترة (بما في ذلك إسم حامل البطاقة والهاتف خلال النهار وعنوان الفواتير ونوع البطاقة و / أو تفاصيل البطاقة الأخرى)يرجى الانتباه إلى أنه في حالة عدم تزويدنا بالمعلومات التي نطلبها ، قد يتعذر علينا توفير منتجات أو خدمات لك أو تلبية متطلباتك.

استخدام المعلومات

يتم طلب هذه المعلومات لفهم احتياجاتك وتوفير خدمة أفضل لك ، للأسباب التالية:
1. تزويدك بنوتات موسيقية و توفير فرق موسيقية لحجز حفلاتك.
2. جمع الايرادات عن أي منتجات أو خدمات تشتريها منا ؛
3. إعلامك بالتغييرات التي تطرأ على منتجاتنا أو خدماتنا
4. محاولة التأكد من أن محتوى الموقع معروض بأكثر الطرق فعالية لك و يخدم حاسوبك أو أي أجهزة أخرى.
5. من وقت لآخر، قد نستخدم معلوماتك أيضًا للاتصال بك لأغراض التسويق. قد نتصل بك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.
6. لن نبيع معلوماتك أبدًا.
قد نستخدم المعلومات لتخصيص موقع الويب وفقًا لاهتماماتك.

الكشف عن المعلومات الشخصية

يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي موظف لدينا ، على موقعنا الإلكتروني باعتباره ضروريًا بشكل معقول للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة ، ولن نكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة إلا في الحالات التالية:

• إذا وافقت على تقديم معلوماتك الشخصية لطرف ثالث

• عندما يكون موقع مزيكاتي مطلوب بموجب القانون للإفصاح عن معلوماتك

• الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك التي تحتفظ بها لدي موقع مزيكاتي.

باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة ، لن نوفر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يطلب إذنًا بوضعه على محرك الأقراص الثابت بجهاز الكمبيوتر. بمجرد موافقتك ، تتم إضافة الملف ويساعد ملف تعريف الارتباط على تحليل حركة مرور الويب أو يتيح لك معرفة وقت زيارتك لموقع معين. تسمح ملفات تعريف الارتباط لتطبيقات الويب بالرد عليك كفرد. يمكن لتطبيق الويب تصميم عملياته وفقًا لاحتياجاتك و رغباتك من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.
نحن نستخدم ملفات تعريف ارتباط سجل حركة المرور لتحديد الصفحات التي يتم استخدامها. يساعدنا ذلك في تحليل البيانات حول حركة مرور صفحات الويب وتحسين موقعنا على الويب من أجل تكييفها وفقًا لاحتياجات العملاء. نحن نستخدم هذه المعلومات فقط لأغراض التحليل الإحصائي ومن ثم تتم إزالة البيانات من النظام.

حقوقك القانونية

في ظل ظروف معينة ، لديك الحق في:

1. طلب الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بك . يتيح لك ذلك الحصول على نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك.

2. طلب تصحيح البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. حيث يمكّنك من تصحيح أو تعديل أي معلومة غير كاملة أو غير دقيقة نحتفظ بها عنك.

3. طلب محو بياناتك الشخصية. يمكّنك هذا من مطالبتنا بحذف أو إزالة البيانات الشخصية في حالة عدم وجود سبب وجيه لمواصلة معالجتها.

4. الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية حيث أننا نعتمد على مصلحة مشروعة (أو تلك الخاصة بطرف ثالث) وهناك شيء يتعلق بوضعك الخاص مما يجعلك ترغب في الاعتراض على المعالجة على هذا الأساس كما تشعر أنه يؤثر على حقوقك وحرياتك الأساسية.
تحديث المعلومات

يرجى إعلامنا إن كانت المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك بحاجة إلى تصحيح أو تحديث.

التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

سيتم نشر أية تغييرات نجريها على سياسة الخصوصية الخاصة بنا في المستقبل على هذه الصفحة ، وعند الاقتضاء ، يتم إبلاغك عن طريق البريد الإلكتروني. يرجى معاودة التحقق باستمرار لمعرفة أي تحديثات أو تغييرات على سياسة الخصوصية.